إطلاق موقع جهاز.تك jihaz.tech

تعتبر دول العالم العربي من أكثر دول العالم شغفا بالتكنولوجيا والأجهزة الذكية، وسوقا هاما لكل شركات التقنية حول العالم، فالغالبية العظمى من سكان العالم العربي هم من الشباب المتعطش لكل تقنية جديدة ويبحث دائما عن الأفضل، لذلك قام فريق جهاز.تك jihaz.tech بإطلاق هذا الموقع في أغسطس آب 2016، ليكون بذرة لأول قاعدة بيانات للأجهزة الذكية في العالم العربي، لتغطي جميع الأجهزة كالهواتف الذكية، الحواسب اللوحية، الساعات الذكية ، أجهزة الواقع الإفتراضي وغيرها.. مع تقديم ميزات قوية كالبحث والمقارنة بين مواصفات وأسعار الأجهزة الذكية، ومعرفة القيمة الحقيقة لمايدفعه المستهلك مقابل مايحصل عليه.

الموقع يحوي حاليا عشرات من أحدث وأشهر الأجهزة وسيقوم بتحديث وإضافة المزيد من الأجهزة الحديثة والقديمة بشكل دوري، لبناء أكبر قاعدة بينانات للأجهزة الذكية باللغة العربية، تمكن المستهلك من إيجاد أفضل جهاز، بأفضل سعر، لأفضل إستخدام.
وتعتبر ميزة المقارنة من المزايا الهامة للموقع فهي تمكن المستهلك من مقارنة ثلاثة أجهزة بنفس الوقت، وفهم قيمة وقوة الجهاز، حيث يستطيع المستهلك رؤية كل ميزة ومواصفة في الأجهزة الثلاثة جنبا إلى جنب.
أما محرك البحث فيمتاز بقدرته عن البحث عن الجهاز حسب السعر، المصنع، ذاكرة التخزين، سرعة المعالج، عدد النوى في المعالج، قياس الشاشة، دقة الكاميرا، الذاكرة العشوائية وغيرها من الميزات.
ويتم إختبار ميزة “نقاط المواصفات” التي تعطي نقاط لكل جهاز حسب قوة مواصفاته.

ويشير همام الغوراني مؤسس جهاز.تك بأن “الحيادية والمصداقية هي مبدأ ثابت، فلا يوجد هناك تعصب لنظام تشغيل معين أو شركة مصنعة، بل تعتبر مصلحة المستخدم هي الأولوية، ويقدم الجهاز بالأرقام والحقائق والمواصفات بعيدا عن جمل التسويق البراقة والمضللة في كثير من الأحيان”.

ويسعى موقع جهاز.تك jihaz.tech أن يقدم خدمة تفيد المستهلك العربي وتوفر عليه الكثير من الوقت والمال، ويكون الموقع إضافة مفيدة ومهمة للمحتوى العربي على الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*